الخدمات المصرفية عبر الهاتف

جميع احتياجاتك المصرفية على بعد مكالمة هاتفية واحدة

نقدم خدمات مصرفية مخصصة عبر الهاتف لدعم استثنائي للعملاء

لمحة عامة

هل تخشى من أن تصبح ضحية للاحتيال، أو ترغب في حظر بطاقتك؟ تواصل مع قسم الخدمات المصرفية عبر الهاتف.

يتيح لك بنك دبي التجاري للخدمات المصرفية عبر الهاتف إجراء معاملاتك المصرفية من أي مكان يناسبك. يفتح مركز الاتصال لدينا أبوابه من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً. يمكنك التبليغ عن أي بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن أي عملية احتيالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

المزايا والفوائد

  • التحقق من معلومات الحساب وإجراء المعاملات.

  • تحويل الأموال إلى حساباتك الخاصة أو إلى حسابات بنك دبي التجاري الأخرى

  • دفع فواتير الخدمات مثل الماء والكهرباء وفواتير الاتصالات والفواتير الأخرى بواسطة تطبيق "دو" وإعادة شحن رصيدك عبر تطبيق "سالك"

  • تفعيل بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بك.

  • إنشاء وتغيير وإعادة وضع رمز تعريف شخصي لبطاقات الخصم والإئتمان.

  • سداد مدفوعات بطاقة الائتمان.

  • الوصول إلى الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية.

  • التبليغ عن بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن عملية احتيالية.

  • طلب خدمة غير متاحة على تطبيق الهاتف المحمول.

  • التبليغ عن مشكلة أو التقدم بشكوى.

عرض المزيد

الأسئلة الشائعة

ماذا يحدث في حالة فقدت أو نسيت رقم تعريف الهاتف الخاص بي؟

يمكنك إعادة إنشاء رقم تعريف هاتفك من خلال الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بنا على الرقم 600575556 واتباع الخطوات التالية:

  • اختر لغتك المفضلة
  • انقر على "عميل بنك دبي التجاري"
  • اختر خدمات الحساب/خدمات البطاقة الائتمانية
  • أدخل رقم حسابك/بطاقتك
  • أدخل آخر رقم تعريف تتذكره. إن أدخلته بشكل خاطئ لثلاث مرات، سيُقفل النظام وسيطالبك بإدخال جديد
  • اختر "طلب رقم تعريف جديد للهاتف"
  • أدخل الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة المرسل على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك
  • قم بإنشاء رقم تعريف هاتفك الجديد المكون من 4 إلى 6 أرقام
ما هي الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

هي عبارة عن طريقة مريحة يمكن من خلالها إنجاز كافة معاملاتك المصرفية. الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف متاحة على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع. ومن أبرز ميزاتها:

●      التبليغ عن بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن عملية احتيالية.

●      طلب خدمة غير متاحة على تطبيق الهاتف المحمول.

●      التبليغ عن مشكلة أو التقدم بشكوى أو أكثر من ذلك.

ما هو رقم تعريف الهاتف؟

رقم تعريف الهاتف هو الرمز الذي يتيح لك الوصول للخدمات المصرفية عبر الهاتف.

كيف يمكنني الوصول إلى الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

فور إنشاء رقم تعريف الهاتف، كل ما عليك فعله هو الاتصال على الرقم 600575556 للبدء في استخدام هذه الخدمة المريحة!

ماذا الذي أحتاج إليه للبدء في الاستفادة من الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

كل ما تحتاجه هو الاحتفاظ بحساب جاري أو حساب توفير أو حساب إيداع أو حساب قرض أو بطاقة ائتمان لدى بنك دبي التجاري. للتسجيل في الخدمة، يرجى الاتصال بنا على 600575556.

كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

فيما يتعلق بالحسابات/البطاقات الفردية، يرجى الاتصال بالرقم 600575556 واتباع الخطوات التالية:

  • اختر لغتك المفضلة
  • انقر على "عميل بنك دبي التجاري"
  • اختر خدمات الحساب/خدمات البطاقة الائتمانية
  • أدخل رقم حسابك/بطاقتك
  • اختر "طلب رقم تعريف جديد للهاتف"
  • أدخل الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة المرسل على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك
  • قم بإنشاء رقم تعريف هاتفك الجديد المكون من 4 إلى 6 أرقام

    بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسجيل في الخدمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى صفحة الخدمات وانقر على إعدادات القنوات الأخرى
  • انقر على تسجيل الخدمات المصرفية عبر الهاتف ووافق على الشروط والأحكام
  • انتظر تلقي كلمة المرور للاستخدام لمرة واحدة المرسلة على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك
  • أدخل كلمة المرور للاستخدام لمرة واحدة وقم بإنشاء رقم تعريف للخدمات المصرفية عبر الهاتف ورقم تعريف مالي للخدمات المصرفية عبر الهاتف لاستكمال التسجيل

    للاطلاع على حسابات الشركة، يرجى زيارة أي فرع من فروع بنك دبي التجاري.

ما المدة التي يستغرقها التسجيل في الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

ليست طويلة على الإطلاق! يمكنك التسجيل على الفور عن طريق الاتصال بنا على الرقم 600575556 وإنشاء رقم تعريف هاتفك الخاص.

متى يمكنني البدء في استخدام الخدمة المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

في أي وقت ومن أي مكان يناسبك - هدفنا هو أن نتيح لك إجراء معاملاتك المصرفية من أي مكان وفي أي وقت يناسبك.

هل يمكنني استخدام الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف أثناء تواجدي بالخارج؟

نعم. ويمكنك الاتصال على الرقم +971 600 575 556

ما هو الرقم السري للاستخدام لمرة واحدة؟

هو الرقم المرسل على رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك والذي سيُطلب منك عند التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف وإجراء معاملات مالية محددة عن طريق هذه الخدمة.

ما هي تكلفة إتمام الأعمال المصرفية عن طريق الخدمات المصرفية لبنك دبي التجاري عبر الهاتف؟

لا توجد تكلفة للخدمة – فهي مجانية بالكامل!

هل توجد خاصية إشعارات وتنبيهات في الخدمة المصرفية عبر الهاتف؟

بالنسبة لأي طلب يتعلق بالخدمات المصرفية عبر الهاتف، ستصلك رسالة تؤكد على طلبك. وبالنسبة للمعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف، يجب عليك التأكد من أن خدمة الرسائل النصية القصيرة نشطة لمثل هذه المعاملات.

ساعات العمل في مركز الاتصال

مركز الاتصال لدينا متاح من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً. يمكنك التبليغ عن أي بطاقة مفقودة/مسروقة أو عن أي عملية احتيالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

قم بتنزيل تطبيق بنك دبي التجاري - وافتح حسابًا في دقائق

اطّلع على مستقبلك المالي بسهولة تامة

qr-scanner
+971
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة Google بالخصوصية والشروط والخدمات المُستخدمة السياسة الخصوصية: سياسة الخصوصية شروط الخدمة: شروط الخدمة